الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:35 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

وزير التموين: سعر كيلو السكر لم يزد على 30 جنيها

الدكتور علي المصلحي
الدكتور علي المصلحي

كشف الدكتور علي المصلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، عن سعر كيلو السكر داخل الأسواق، مشيرا إلى أنه لم يزيد على 30 جنيها في الوقت الذي يتواجد فيه سعر كيلو السكر بـ 27 جنيها في الكثير في الأماكن، كما وصل سعر كيلو السكر في البورصة وصل إلى 24 جنيها.


وتابع وزير التموين والتجارة الداخلية، خلال تصريحات صحفية له اليوم الأحد أن وجود السلعة أهم من سعرها، مشيرا إلى أن احتياطي السكر مستمر حتى شهر أبريل المقبل، إذن مستمر لمدة 8 شهور قادمة.


وأشار وزير التموين والتجارة الداخلية، إلى أن تذبذب أسعار السكر يعود إلى أزمة البترول؛ لأن السكر من الممكن أن يتحول إلى مواد بترولية، موضحا أن بعض السلع التموينية مرتفعة فعلًا ولكن متواجدة وهذا هو الأهم.


واستكمل "المصلحي"، أن توفير السبع أهم من ارتفاع سعرها، قائلا"لو الناس زعلانة من ارتفاع أسعار السلع أقولهم وجود السلعة أهم من اختفائها”.

وفي إطار حرص الوزارة على تطوير المكاتب وتحويلها إلى مكاتب نموذجية، والتي تنقسم إلى مراحل منها ربط جميع مكاتب السجل وإنشاء قاعدة بيانات موحدة ومؤمنة.

وأضاف أنه جارٍ استكمال وتدقيق وتنقية بيانات التجار وبناء رقم موحد مميز للمنشأة داخل جميع مكاتب السجل التجاري يمكن من خلالها التعبير عن المنشأة .

اقرأ أيضا:وزير الصحة يشارك بالجلسة الختامية للعمل الصحي بمجموعة الـ 20 في الهند