الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:40 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

ميسي وثنائي برشلونة يصيبون إنتر ميامي بعدوى كتالونية

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

أعرب الإسباني سرجيو بوسكيتس، عن سعادته بالتتويج مع إنتر ميامي الأمريكي بلقب كأس الدوريات، عقب فوز فريقه مساء أمس الأحد أمام ناشفيل في نهائي كأس الدوريات.

وكانت قد انتهت مباراة إنتر ميامي وناشفيل بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله،وذلك قبل أن يفوز الأول بركلات الترجيح بنتيجة (10-9)، في المباراة النهائية من بطولة كأس الدوريات.

وقال بوسكيتس في تصريحات لـ "آبل تي في": "أشعر بسعادة كبيرة عقب تحقيق اللقب الأول في ظرف شهر واحد فقط، الحظ ابتسم لنا في ركلات الترجيح، والتعادل كان أعدل نتيجة للمباراة".

وبخصوص نجاحه هو الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني جوردي ألبا(ثلاثي برشلونة السابق)في قياده الفريق الأمريكي وتغيير إنتر ميامي للأفضل، علق قائلاً: "أصبنا الفريق بعدوى روحنا وعملنا وشخصيتنا مع الفريق الكتالوني".

وتابع: "كل عناصر الفريق لديهم استحقاقاتهم، لأنهم شيدوا "فريقا صلبا ويصعب الفوز عليه".

وأتم: "وبخلاف كل هذا، لدينا أيضا ليونيل ميسي الذي يصنع الفارق لأنه أفضل لاعب في العالم".

الجدير بالذكر أن ليونيل ميسي حصد جائزتي أفضل لاعب وهداف بطولة كأس الدوريات الأمريكي،بعدما توج باللقب مع إنتر ميامي فجر اليوم الأحد، على حساب ناشفيل.

اقرأ أيضاًريال مدريد يجهز عرضا مفاجئا في صفقة كيليان مبابي