الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:30 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

ليفاندوفسكي على رأس التشكيلة المتوقعة لبرشلونة أمام قادش

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

يستعد برشلونة لمواجهة قادش في الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، في موقعة منتظرة من قبل الجمهور الكتالوني.

ويأمل الفريق الكتالوني في تحقيق فوزه الأول في المسابقة، بعد أن اكتفى بالتعادل السلبي في افتتاحية الموسم ضد خيتافي.

ولن يتمكن برشلونة من الاعتماد على ثلاثة من عناصره الأساسية في هذه المباراة، وهم المدافع رونالد أراوخو، المصاب بشد عضلي، والجناح رافينيا والمدير الفني تشافي هيرنانديز، الموقوفان لمباراتين، بعد تلقِّيهما بطاقات حمراء في مباراة خيتافي.

ولذلك، يضطر تشافي إلى إجراء بعض التغييرات في تشكيلته المتوقعة، حيث يختار سيرجي روبرتو للعب كظهير أيمن، وفيران توريس للعب كجناح أيسر.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالوني، فإن التشكيل المتوقع للبارسا أمام قادش، كالآتي:

سيتواجد في حراسة المرمى المخضرم أندريه تير شتيجن، بينما يتكون خط الدفاع من سيرجي روبرتو وكوندي وكريستنسن وبالدي.

وفي خط الوسط، سيدفع تشافي بالثلاثي إلكاي جوندوجان وفرينكي دي يونج إلى جانب بيدري، على أن يقود كل من فيران توريس وجافي وروبرت ليفاندوفسكي خط الهجوم.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية