الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:28 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

البورصة تنظم ثلاث حلقات نقاشية عن أثر التكنولوجيا المالية في منظومة سوق المال

البورصة في الساحل
البورصة في الساحل

أعلنت البورصة المصرية تنظيم فعاليات ترويجية بمدينة العلمين الجيددة وتحديدًا في الساحل الشمالي بهدف مناقشة أثر التكنولوجية المالية في سوق المالي، وخاصة دور الخدمات المالية غير المصرفية، وكذلك أهمية الشمول المالي والرقمنة في تعزيز كفاءة سوق المال فضلا عن دور المنتظر الذي سوف يقوم به المختبر التنظيمي CORBEH.


وحسب بيان البورصة المصرية، فقد شهدت الفعاليات الفرص الاستثمارية والترويج لفرص خاصة بمجتمع رجال الأعمالن فيما شارك بها عدد من رواد التكنولوجيا المالية وتطبيقاتها، من ثم تناولت الفرص الاستثمارية المتاحة في المجالات المالية غير المصرفية، بينما سلطت الضوء على الدور الإيجابي التي تقوم به الجهات المنظمة لسوق المال والدور المتسارع للتكنولوجيا المالية والتي تعزز كفاءة المنظومة.

الحلقات النقاشية تعكس اهتمام البورصة المصرية بالتكنولوجيا المالية، واهتماما بالدور الحيوي الذي تلعبة في العملية الاقتصادية، وذلك في إطار اهمام البنك المركزي بالرقمنة، وإعلانه عن إصدار قواعد خاصة تنظم عمل البنوك الرقمية، وتشجيع الهيئة العامة للرقابة المالية للتكنولوجيا والرقمنة.

اقرأ أيضًا.. ارتفاع أسعار 2000 دواء في مصر 15% منذ مطلع العام الجاري