الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:25 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

تفاصيل حالة الطقس الأيام المقبلة.. حار رطب ونشاط للرياح

حالة الطقس الأيام المقبلة
حالة الطقس الأيام المقبلة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس الأيام المقبلة ويسود طقس حار رطب خلال فترات النهار على كل من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد كما يوجد نشاط للرياح على بعض الأماكن.

ولفتت هيئة الأرصاد في بيان لها أن حالة الطقس الأيام المقبلة تكون شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد ومعتدل الحرارة رطب ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ومائل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس الأيام المقبلة

وذكرت هيئة الأرصاد الجوية الهيئة أن هناك وجودا للسحب المنخفضة في الصباح الباكر على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية مما يساعد على تنظيف الأجواء مع وجود نشاط للرياح على بعض المناطق وهذا يقلل ارتفاع نسب الرطوبة في الليل.

طقس غدا الجمعة 18 أغسطس والسبت 19 أغسطس 2023


ونوهت هيئة الأرصاد أنه يوجد أمطارا خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانا بنسبة 40% تقريبا على جنوب سيناء وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر قد تصل إلى حد السيول على مرتفعات سانت كاترين على فترات متقطعة.

وهناك أيضا نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة واضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس وسرعة الرياح من 50: 60 كم/ س وارتفاع الأمواج من 2: 3 أمتار.

درجات الحرارة المتوقعة غدا الجمعة على القاهرة الكبرى والوجه البحري العظمى 34 والمحسوسة 36 والسواحل الشمالية 31 والمحسوسة 34 وجنوب سيناء 41 والمحسوسة 44 وشمال الصعيد 36 والمحسوسة 38 وجنوب الصعيد 43 والمحسوسة 44 درجة.

طقس الأحد 20 أغسطس إلى الثلاثاء 22 أغسطس 2023


هناك نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.
درجات الحرارة المتوقعة الأحد على القاهرة الكبرى والوجه البحري العظمى 34 والمحسوسة 36 والسواحل الشمالية 32 والمحسوسة 35 وجنوب سيناء 41 والمحسوسة 44 وشمال الصعيد 37 والمحسوسة 39 وجنوب الصعيد 44 والمحسوسة 45 درجة.

متوسط نسبة الرطوبة المتوقعة خلال الفترة


وأوضحت هيئة الأرصاد أن متوسط الرطوبة على القاهرة والوجه البحري 85-90% ليلا و35-45% نهارا والسواحل الشمالية 90-95% ليلا و50-55% نهارا وجنوب سيناء 60-65% ليلا و35-40% نهارا وشمال الصعيد 70-75% ليلا و30-35% نهارا وجنوب الصعيد 40-50% ليلا و10-15% نهارا.

اقرأ أيضًا: «الأرصاد» تكشف حالة الطقس اليوم الخميس.. والعظمى بالقاهرة تسجل 34 درجة

موضوعات متعلقة