الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:45 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«مرعي البريمو» يتصدر و«مطرح مطروح» مهدد بالسقوط.. إيرادات الأفلام أمس

إيرادات أفلام السينما
إيرادات أفلام السينما

انخفضت إيرادات الأفلام المنافسة في دور العرض السينمائي بشكل كبير، بالتزامن مع إطلاق أفلام صيف 2023، حيث حققت الأفلام المعروضة على شباك التذاكر إيرادات بمبلغ مليون و700 ألف جنيهًا، مقسمة على 8 أفلام تنافس في السينمات.

إيرادات أفلام السينما أمس

ـ فيلم مرعي البريمو حقق 470 ألف جنيهًا.

ـ فيلم ع الزيرو حقق 400 ألف جنيهًا.

ـ فيلم بيت الروبي حقق 380 ألف جنيهًا.

ـ فيلم مستر أكس حقق 150 ألف جنيهًا.

ـ فيلم البطة الصفرا حقق 120 ألف جنيهًا.

ـ فيلم البعبع حقق 88 ألف جنيهًا.

ـ فيلم تاج حقق 47 ألف جنيهًا.

ـ فيلم مطرح مطروح حقق فقط 1900 جنيهًا.

أفلام موسم الصيف

بدأ موسم الصيف بطرح فيلمى "مرعي البريمو" بطولة محمد هنيدي، و"ع الزيرو" بطولة محمد رمضان، ومن المقرر أن يبدأ عرض فيلم "خمس جولات" من اليوم في جميع السينمات، وغدًا سيتم طرح فيلمين جديدين، وهما: "وش في وش" بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح، وفيلم "العميل صفر" بطولة أكرم حسني.

اقرأ أيضًا: القائمة الكاملة لجوائز الدورة الـ 16 من المهرجان القومي للمسرح