الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:32 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

على أنغام نمبر وان.. محمد رمضان يشعل حفل موسم الجيمزر

محمد رمضان
محمد رمضان

قدم الفنان محمد رمضان حفل غنائي ضخم، ضمن فعاليات موسم الجيمزر، مساء أمس الجمعة 11 أغسطس، في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وأشعل رمضان الحفل وسط حضور كبير من الجمهور.

نشر الحساب الرسمي للشركة المنظمة لحفل محمد رمضان ضمن حفل موسم الجيمرز، فيديو من دخول الفنان إلى المسرح على أنغام أغنيته الشهيرة نمبر وان، التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

محمد رمضان في موسم الجيمزر

قدم محمد رمضان عرض مبهر مع الراقصات والعروض النارية، على أغنيته الشهيرة "نمبر وان"، وكانت الجهة المنظمة طرحت أسعار التذاكر، التي جاءت كالتالي: الفئة الأولى 199 ريال أى ما يقرب من 1600 جنيهًا، الفئة الثانية 358 ريال أى ما يعادل حوالي 3000 جنيهًا، الفئة الثالثة 679 ريال بسعر 5500 جنيهًا.

موسم الجيمرز

يشار إلى أن موسم الجيمرز يجمع عدد كبير من الألعاب والرياضات الإلكترونية وعشاق الألعاب من كل أنحاء العالم، حيث تقام فعالياته في العاصمة السعودية الرياض.

اقرأ أيضًا: مسار إجباري يشعل مهرجان العلمين ويوجه رسالة لجمهوره