الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:30 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

بعد ارتفاع الجرام 100 جنيه اليوم.. هل تستمر موجة صعود الذهب؟

الذهب
الذهب

شهدت أسعار الذهب في مصر زيادة بنحو 100 جنيه، اليوم السبت 12 أغسطس 2023، على الرغم من استقرار سعر الأوقية في ظل العطلة الأسبوعية للبورصة العالمية، ليسجل المعدن الأصفر ارتفاعًا بقيمة 275 جنيهًا بالسوق المحلية منذ الخميس الماضي.

سعر الذهب اليوم

وقال سعيد إمبابي، المدير التنفيذي لمنصة «آي صاغة» لتداول الذهب والمجوهرات عبر الإنترنت، إن أسعار الذهب في مصر زادت بسبب تحركات في سعر الدولار بالأسواق الموازية ليسجل نحو 40 جنيهًا، بجانب اعتماد سوق الذهب على سعر دولار تحوطي سجل نحو 45 جنيهًا.

وتوقع سعيد إمبابي، أن يستمر الذهب في الموجة التصاعدية خلال الفترة المقبلة، في ظل نقص المعروض نتيجة توجه بعض الشركات لتصدير الذهب الخام للأسواق الخارجية لتوفير عملة صعبة.

وحول أسعار الذهب في محلات الصاغة اليوم، حقق سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 2420 جنيه، وبلغ سعر الجرام من عيار 24 مستوى 2766 جنيهًا، وارتفع جرام الذهب عيار 18 إلى 2075 جنيهًا، وحقق جرام الذهب عيار 14 مستوى 1614 جنيهًا، بينما سجل الجنيه الذهب نحو 19360 جنيهًا.

أقرأ أيضا.. سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم