الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:24 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

موعد مباراة منتخب ناشئي اليد أمام كرواتيا لحسم برونزية بطولة العالم تحت 19 عامًا

منتخب ناشئي اليد
منتخب ناشئي اليد

خسر منتخب كرواتيا أمام منتخب إسبانيا، في مباراة نصف النهائي من بطولة العالم لكرة اليد للناشئين تحت 19 عامًا، ليودع أصحاب الأرض البطولة، ويضرب موعدًا ناريًا مع منتخب مصر للناشئين مواليد 2004.

وتستضيف كرواتيا منافسات النسخة العاشرة من بطولة العالم لكرة اليد للناشئين مواليد 2004، بمشاركة منتخب مصر وحامل لقب البطولة في نسختها الأخيرة، قبل أن يودع المسابقة من الدور قبل الأخير بالأمس.

وخسر منتخب مصر مباراته أمام الدنمارك، والتي أقيمت مساء أمس الجمعة بنتيجة 39-35، ليخوض مباراة حسم المركز الثالث والميدالية البرونزية.

اقرأ أيضًا: تعليق قوي من جوارديولا على مواجهة بيرنلي في الجولة الافتتاحية بالدوري الإنجليزي

موعد مباراة منتخب ناشئي اليد أمام كرواتيا في طولة العالم تحت 19 عامًا

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب ناشئي اليد ضد منتخب كرواتيا أصحاب الأرض والجماهير في تمام السادسة والنصف مساء غد الأحد.

وستنقل المباراة مباشرة بين مصر وخامس أوروبا المنتخب الكرواتي على قناة أون تايم سبورتس، والناقل الحصري لمباريات ناشئي اليد في بطولة العالم.