الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:39 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

موعد مباراة منتخب ناشئي اليد ضد الدنمارك في نصف نهائي بطولة العالم

منتخب ناشئي اليد
منتخب ناشئي اليد

نجح منتخب الدنمارك في تحقيق الفوز على البرتغال، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة العالم لكرة اليد للناشئين تحت 19عامًا، لتتأهل لمواجهة منتخب مصر لناشئي اليد في نصف النهائي.

وتفوق منتخب الدنمارك على نظيره البرتغال بنتيجة 35-25، ليحجز مقعده في المربع الذهبي من النسخة العاشرة لبطولة العالم لكرة اليد للناشئين تحت 19 عامًا.

وتأهل منتخب مصر في وقت سابق اليوم إلى الدور نصف النهائي من بطولة العالم، ليواصل رحلة الحفاظ على لقبه، والذي توج به في النسخة الأخيرة لعام 2019.

وضرب منتخب الدنمارك موعدًا ناريًا مع منتخب مصر في الدور نصف النهائي من بطولة العالم، في نهائي مبكر للبطولة.

اقرأ أيضًا: تعليق قوي من جوارديولا على مواجهة بيرنلي في الجولة الافتتاحية بالدوري الإنجليزي

موعد مباراة منتخب ناشئي اليد ضد أمام الدنمارك في نصف نهائي بطولة العالم تحت 19 عاما

من المقرر أن تنطلق مباراة منتخب مصر لكرة اليد للناشئين تحت 19 عامًا ضد منتخب الدنمارك في تمام التاسعة مساء غدًا الجمعة.

وستنقل المباراة بشكل مباشر على قناة أون تايم سبورتس، الناقل الرسمي لمباريات منتخب مصر في النسخة العاشرة من بطولة العالم.