الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:51 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

رسميا.. بايرن ميونخ يضم هاري كين في صفقة قياسية

كين
كين

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، تعاقده مع المهاجم الإنجليزي هاري كين، قادما من نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في صفقة قياسية، قبل ساعات من انطلاق مشاركته في الموسم الجديد من الدوري الألماني لكرة القدم.

وذكر بايرن ميونخ، في بيان رسمي نشره على موقعه الإلكتروني، أن كين (30 عاما) وقع على عقد يستمر حتى صيف 2027، وسيرتدي القميص رقم 9 مع فريقه الجديد.

وأشار البيان إلى أن قيمة صفقة انضمام كين إلى صفوف بايرن ميونخ بلغت 110 ملايين يورو، وهو رقم قياسي في تاريخ بايرن ميونخ والدوري الألماني.

وعبر كارل هاينز رومينيجه، رئيس مجلس إدارة بايرن ميونخ، عن سعادته بضم كين إلى صفوف فريقه، قائلا: "هاري كين هو أحد أفضل المهاجمين في العالم، وسيرفع من مستوى فريقنا بشكل كبير. نحن سعداء جدا بأن نستطيع ضم لاعب من طرازه إلى بايرن ميونخ".

وأضاف كارل هاينز رومينيجه: "أود أن أشكر توتنهام هوتسبير على تعاونه في إتمام هذه الصفقة. نحن نحترم رغبة كين في خوض تحدي جديد في مسيرته، ونتمنى له التوفيق مع فريقه الجديد".

يذكر أن هاري كين هو هداف توتنهام هوتسبير التاريخي، برصيد 221 هدفا في 336 مباراة، كما سجل 41 هدفا في 69 مباراة مع منتخب إنجلترا. وسيشارك كين مع بايرن ميونخ في أولى مبارياته في الدوري الألماني، عندما يواجه فرايبورج، اليوم السبت، على ملعب أليانز أرينا.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية