الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:04 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بايرن ميونخ يستهدف صفقة مدوية من ميلان

ماينان
ماينان

أكدت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الخميس، أن بايرن ميونخ يفكر في التقدم بعرض لضم حارس ميلان مايك ماينان هذا الشهر.

ويبحث العملاق البافاري عن حارس مرمى جديد منذ عدة أسابيع، حيث يحتاج لإيجاد بديل لمانويل نوير، الذي لا يزال يعاني من مشاكل الإصابة.

ودرس بايرن قائمة طويلة من الخيارات، وربطت آخر التقارير بايرن بلاعبين مثل كيبا أريزابالاجا من تشيلسي، وياسين بونو من إشبيلية، وديوجو كوستا من بورتو، وجيرونيمو رولي من أياكس.

وذكرت صحيفة "سبورت بيلد" أن بايرن أضاف ماينان إلى قائمته من الخيارات المحتملة لخلافة يان سومير، وأنه مهتم بالحصول على حارس ميلان.

ولكن الفرنسي البالغ من العمر 28 عامًا لن ينتقل إلى بايرن بثمن رخيص، لا سيما أن لديه ثلاث سنوات متبقية في عقده مع الروسونيري.

وسيطلب ميلان رسوما تزيد عن 50 مليون يورو، كما أن من الصعب موافقة الروسونيري على بيع نجم جديد، عقب التخلي عن ساندرو تونالي.

ويُركز بايرن حاليًا جهوده على حسم صفقة هاري كين من توتنهام، لكن الأمور قد تتغير في الأيام المقبلة بشأن مركز حراسة المرمى.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية