الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:00 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

الأهلى يصطحب أكرم توفيق وكريم فؤاد لمعسكر النمسا

أكرم توفيق وكريم فؤاد
أكرم توفيق وكريم فؤاد

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر،اصطحاب كل من أكرم توفيق وكريم فؤاد،لمعسكر الفريق في دولة النمسا من أجل استكمال برنامجهما التأهيلي،بعد تعافيهما من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وكان قد غاب ثنائي الفريق أكرم توفيق وكريم فؤاد،عن الأهلي لأكثر من ستة أشهر بسبب إصابة الرباط الصليبي، قبل أن يقترب الثنائي من العودة إلى الملاعب مجدداً لخوض المباريات مع الفريق خلال الموسم الجديد 2023_2024.

وتأتي رغبه الجهاز الجهاز الفني في اصطحاب كل من أكرم وكريم لسببين الأول هو عرضهما على الطبيب النمساوي الذي أجرى لهما جراحة الرباط الصليبي،للإطلاع على تطورات حالتهما،وتحديد موعد انتظامهم في التدريبات الجماعية مع الفريق.

بينما يأتي السبب الثاني هو انتظام أكرم في التدريبات الجماعية بعد إنهاء برنامجه التأهيلي،فيما يستكمل كريم فؤاد برنامجه التأهيلي مع الأهلي بالنمسا.

ومن المنتظر أن يعود الأهلى للتدريبات لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد، في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، على أن يخوض الفريق معسكرًا مغلقًا في النمسا استعدادًا للموسم الجديد الفنى في الفترة ما بين 28 أغسطس الجاري، و7 سبتمبر.

ويذكر أن النادي الأهلي كان قد حصل على راحة سلبية من التدريبات لمدة 21 يوماً، عقب نهاية مباراة المصري البورسعيدي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر،والتي انتهت بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضاًتقارير تكشف وجهة قندوسي المقبلة بعد رحيله عن الأهلي