الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:46 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أشرف كابونجا يستعد لسحب يخت 700 طن بأسنانه: «محتاج 15 ألف جنيه سلف»

أشرف كابونجا
أشرف كابونجا

كشف بطل موسوعة جينيس للأرقام القياسية، المصارع أشرف كابونجا، تفاصيل استعداده لسحب يخت يزن 700 طن باستخدام أسنانه خلال الأيام المقبلة، بهدف تحقيق رقم قياسي جديد في موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

كابونجا قال في تصريحات خاصة لـ "الطريق" أنه يعمل الآن على استخراج الموافقات اللازمة استعدادا لسحب يخت يزن 700 طن، وذلك بعدما أجرى تدريبات مكثقة على التحدي الجديد، الذي سيكون رقمًا قياسيًا جديدًا لأول مرة، وسيتم تسجيله باسم مصر.

بيّن أشرف كابونجا، بأنه يسعى جاهدًا إلى المساهمة في ترديد اسم مصر على منصات التتويج العالمية، ويأمل أن يحقق الآن رقمًا قياسيًا في الأعداد المكسورة في أقصر فترة زمنية لسحب يخت بأسنان الإنسان.

أعلن كابونجا تنفيذ عملية السحب تحت كوبري تحيا مصر، معتبرا إياه واحدًا من المشروعات الضخمة التي تستحق الدعاية والترويج، لافتًا إلى أنّ العديد من الأشخاص حول العالم يشاهدونه وهو يحطم الأرقام القياسية.

وناشد بطل موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وزارة الرياضة بدعمه في مسيرته الرياضية التي يهدف من خلالها إلى حصد البطولات لمصر، موضحًا أنه لا يقدر على تحمل مصروفات ممارسة هذه الرياضة ويحتاج حاليا إلى اقتراض نحو 15 ألف جنيه من أجل استئجار يخت لسحبه بأسنانه وتنفيذ التحدي.

وتمنى أشرف كابونجا، لقاء وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، لمناقشة المشكلات التي تعوق مسيرته الرياضية، وذلك لحصد المزيد من الأرقام لصالح مصر.

اقرأ أيضًا: أسعار الكتب الخارجية لجميع المراحل.. سلاح التلميذ يفتك بجيوب الأهالي