الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:49 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

شاب مصري يسجل 19 رقما قياسيا في موسوعة جينيس في تمرين الضغط بوزن 20 رطلا في ساعة واحدة

الشاب محمد الشال_مصدر الصورة_حسابه على فيسبوك
الشاب محمد الشال_مصدر الصورة_حسابه على فيسبوك

نجح الشاب المصري محمد هشام الشال، ابن محافظة الفيوم، في تسجيل رقما قياسيا جديدا في موسوعة جينيس للأرقام القياسية بإجمالي 19 رقما في تمرين الضغط بوزن 20 رطلا.

محمد الشال في موسوعة جينيس

وتمكن الشاب المصري محمد الشال، من تسجيل 1250 عدة خلال ساعة واحدة في تمرين الضغط بوزن 20 رطلا، ليحطم الرقم القياسي الذي حققه حامل اللقب السابق، في موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

محمد الشال يحقق 19 رقما قياسيا

وأعلن الشاب المصري محمد الشال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنه تمكن من تحقيق 19 رقما قياسيا جديدا وقام بتوفيق لحظة تحقيقه لهذا اللقب الجديد.

وكان الصيني الدايموند بوش آب تمكن من تحقيق رقم قياسي سابق في موسوعة جينيس للأرقام القياسية بتحقيق 88 عدة في التمرين إلا أن الشاب المصري محمد الشال بنحو 93 عدة.

وحرص الشاب المصري ابن محافظة الفيوم على توثيق لحظات حصوله على اللقب الجديد من خلال نشر قصته عبر جروب أنت استثنائي الذي يتناول العديد من قصص نجاح الشباب بمختلف محافظات الجمهورية.

اقرأ أيضًا: شقيقتان توأم تدخلان موسوعة جينيس لسبب غريب