الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:20 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

نوح اوكافور: لا أطيق الانتظار للعب أول مباراة مع ميلان

نوح اوكافور
نوح اوكافور

أعرب الوافد الجديد لفريق أي سي ميلان، الدولي السويسري نوح اوكافور، عن سعادته الكبيرة بالانضمام للنادي الإيطالي.

وقال نوح أوكافور، خلال تصريحات صحفية: "قابلت الفريق في لوس أنجلوس، وقد حظيت بترحيب كبير، وأنا سعيد حقًا بهذا الترحيب".

وأضاف: "استمتعت حقًا باللقاء الأول مع الفريق، لقد تعرضت لإصابة في مشط القدم، لكنني تعافيت الآن وأعتقد أن التدريب سار بشكل جيد للغاية، لا يمكنني الانتظار للعب مع الفريق".

وتابع نوح أوكافور: "أعتقد أنه في بعض الأحيان في الحياة وفي كرة القدم، الأمور تتحرك بسرعة كبيرة، في العام الماضي، تحدَّيت ميلان مرتين في دوري أبطال أوروبا، وبعد هذا اللقاء، بقيت على اتصال مع الفريق الرائع والنادي الرائع؛ أنا سعيد جدًا".

اقرأ أيضًا: محمد هاني أفضل ظهير أيمن في الدوري المصري 2022-2023.. اكتسح محمد الشيبي

وواصل: "من أُعجبت به؟ جيرو، تحدثنا كثيرا وساعدني ذلك كثيرا. لياو فعل الشيء نفسه أيضا. لا يمكنني الانتظار للبدء".