الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:54 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

التعليم ترد على مزاعم شاومينج بشأن تعديل نتيجة الثانوية العامة 2023

وزارة التعليم
وزارة التعليم

"لسه قدامك فرصة تعدل نتيجة الثانوية العامة 2023 من الكنترول"، بهذه الكلمات استطاع موقع الغش الذي يدعى شاومينج إثارة حالة من الجدل الواسع خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وشعر الطلاب وأولياء الأمور بحالة من الرهبة والخوف من إمكانية حدوث ذلك مما يؤدي إلى فقدان مبدأ المساواة والعدالة بين الطلاب، كما أنه شكك في التظلمات التي تقدمها الطلاب من أجل مراجعة نتائجهم والتأكد منها.

محاولات نصب شاومينج حول تعديل نتيجة الثانوية العامة 2023

واستكمل شاومينج مزاعمه حول تعديل نتيجة الثانوية العامة 2023، بنشر صورة من ورقه البابل شيت وأكد أنه قادر على تعديها وإرسالها إلى الإدارة التعليمية التابع لها الطالب أو الطالبة ليقوم باستلامها بعد التعديل، وطالب الطلاب بالتواصل مع شخص يدعى أحمد جلال، ويزعم الموقع أنه أحد مسئولي وزارة التربية والتعليم ولدية علاقات وطيدة بمسئولين داخل كنترولات الثانوية العامة.

وصرح مصدر مسئول من داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لـ"الطريق"، بأن كل ما يتردد حول هذا الأمر غير صحيح ولا يمكن أن يحدث أبدا، بل أنها محاولة من محاولات النصب على الطلاب وأولياء الأمور، لذا طالبهم بعدم الانسياق وراء تلك الأكاذيب والشائعات وعدم الالتفات لها والحفاظ على أموالهم من النصابين والمحتالين.

اقرأ أيضا: شروط التحويلات لكلية الحاسبات والمعلومات بـ جامعة عين شمس