الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:43 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

مفاجآت مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 32 أبرزها عودة أنغام

موعد انطلاق مهرجان الموسيقى العربية الدورة 32
موعد انطلاق مهرجان الموسيقى العربية الدورة 32

كشف الدكتور خالد داغر رئيس دار الأوبرا المصرية مفاجآت مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 32، مؤكدًا أنهم يبذلون جهودًا كبيرة للحفاظ على مكانتها كواحدة من أقدم دور الأوبرا، من خلال التوسع في تنظيم الفعاليات والأنشطة الفنية.

وأوضح رئيس دار الأوبرا المصرية أنه يتم العمل حاليًا على الإعداد والتنظيم للدورة الـ 23 لمهرجان الموسيقى العربية، والدورة الـ31 من مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء بشكل يليق باسم مصر ودار الأوبرا.

موعد انطلاق مهرجان الموسيقى العربية الدورة الـ32

وفيما يخص موعد انطلاق مهرجان الموسيقى العربية الدورة الـ32 كشف في تصريحات إعلامية له، أن الدورة المقبلة من مهرجان الموسيقى العربية سينطلق من يوم 20 أكتوبر المقبل ويستمر حتى أول نوفمبر المقبل.

ولفت إلى أن مهرجان الموسيقى العربية يشهد العديد من المفاجآت من بينها الاحتفال بذكرى مرور 35 عامًا، على تأسيس دار الأوبرا المصرية، وانضمام عدد جديد من الفنانين لحفلات المهرجان وعودة آخرين بعد غياب لسنوات من بينهم الفنانة أنغام.

موعد انطلاق مهرجان الموسيقى العربية الدورة 32

اقرأ أيضًا: «الطريق» يكشف تفاصيل مشاركة عمرو دياب في مهرجان الموسيقى العربية لدورته الـ 32

تفاصيل مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء

وفيما يخص مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء قال الدكتور خالد داغر رئيس دار الأوبرا، إنه تم تأجيل افتتاحه من يوم 17 أغسطس الجاري، وحتى يوم 24 أغسطس الجاري وذلك لأسباب فنية.