الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:32 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

هل يفوز محمد عبد الرحمن توتا المنافسة أمام هنيدي ومحمد رمضان؟.. الفنان يجيب…خاص

محمد عبد الرحمن في فيلم البطة الصفرا
محمد عبد الرحمن في فيلم البطة الصفرا

أعرب الفنان محمد عبد الرحمن توتا عن حماسه وسعادته بعرض فيلمه الجديد "البطة الصفرا"، ومنافسته به ضمن موسم أفلام صيف 2023، لافتًا إلى أنه ليس أول عمل يجمعه بالفنانة غادة عادل.

قال محمد عبد الرحمن توتا عن فيلم البطة الصفرا في تصريح خاص لموقع وجريدة "الطريق": "الفيلم مميز وأنا لا أنافس أحد محمد هنيدي أستاذي ومحمد رمضان صديقي"، وأكد أن ظهور لاعب الكرة الشهير محمد صلاح بالبطة الصفرا أفاد الفيلم وأثر بشكل كبير.

محمد عبد الرحمن في فيلم البطة الصفرا

وتابع: "دعم شركة الإنتاج واختيار فريق العمل أهم الأسباب والعوامل التي جذبتني للمشاركة في العمل، وأقدم خلال الفيلم شخصية مختلفة أقدمها لأول مرة، وبقدم حاجات جديدة على الجمهور أتمنى يقبلوها مني".

محمد عبد الرحمن في فيلم البطة الصفرا

اقرأ أيضًا: رمضان 2023.. محمد عبد الرحمن يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل «كشف مستعجل»

فيلم البطة الصفرا بطولة محمد عبد الرحمن

يشارك في بطولة فيلم البطة الصفرا مع محمد عبد الرحمن، عدد من النجوم مثل غادة عادل، وفرح الزاهد، ومحمود حافظ، وإبرام سمير، وأحمد طلعت، وحسن أبو الروس، وصلاح عبد الله، وآخرين.