الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:37 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«هتبهدل ومش مطمن».. كريم قاسم عن دوره في فيلم ”ولاد رزق 3” (فيديو)

كريم قاسم
كريم قاسم

كشف الفنان كريم قاسم عن استعداداته لتقديم الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"، الذي من المقرر أن يتم بدء التصوير في شهر أكتوبر القادم، وطرحه في السينمات خلال الفترة القليلة المقبلة.

قال كريم قاسم من خلال برنامج Et بالعربي، إنه يستعد خلال الفترة الحالية لبدء تصوير فيلم ولاد رزق 3، ويذهب إلى الجيم باستمرار بعدما أخبره المخرج طارق العريان أن سوف يحتاج لذلك، وأقلقه بشأن ما سيحدث له خلال أحداث الجزء الجديد من الفيلم.

كريم قاسم عن فيلم ولاد رزق 3

وتابع كريم قاسم، قائلًا: "بقالي سنة بروح الجيم ولسه الفترة اللي جاية هزود أكتر قبل شهر 10، ومتحمس جدًا للفيلم أنا لسه مقرأتش السيناريو لكن أستاذ طارق العريان حكالي وهو مش مطمني خالص، وطبعًا نفسي يكون فيه تغيير في الشخصيات عن الجزء اللي فات".

اقرأ أيضًا: حسن الأسمر.. نجم الأغنية الشعبية و«مايكل جاكسون مصر»

وأضاف كريم قاسم: "طارق العريان قالي إني هتبهدل في الجزء الثالث عشان كده أنا بستعد لكل الظروف، وهو يعتبر من أكتر 3 مخرجين حبيت الشغل معاهم، هو بني آدم سلس وعنده ثقة كبيرة في نفسه وبيسمع وكمان بيخلق حالة حلوة في التصوير".

فيلم ولاد رزق 3

وكان قد أعلن المخرج طارق العريان قبل ذلك عن الأبطال الجدد الذين سيشاركون في الجزء الثالث من ولاد رزق، وهم: الفنان آسر ياسين، محمد لطفي، ماجد الكداوني، إلى جانب أبطال الأجزاء الأولى، وهم: الفنان عمرو يوسف، أحمد عز، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، كريم قاسم، محمد ممدوح، نسرين أمين.

اقرأ أيضًا: تعرف على تفاصيل فيلم «فوي فوي» قبل عرضه في السينمات