الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:43 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«ع الزيرو» يحصل على المركز الثاني في شباك تذاكر السينما

بوستر فيلم ع الزيرو
بوستر فيلم ع الزيرو

حصل فيلم «ع الزيرو » بطولة النجم محمد رمضان على المركز الثاني في شباك تذاكر السينما، حيث بلغت إيراداته نحو 808 آلاف و365 جنيهًا، ليدخل الفيلم في منافسة قوية بين الأفلام المعروضة.

الأغنية الدعائية لـ فيلم ع الزيرو

طرح محمد رمضان عبر صفحته الرسمية «الفيسبوك» الأغنية الدعائية والتى تحمل نفس اسم الفيلم «ع الزيرو » الأغنية من كلمات المؤلف مدحت العدل، وتلحين مصطفى حدوتة، وتوزيع إيهاب كولبيكس،وطرحت الشركة المنتجة البرومو الرسمي للفيلم محمد رمضان، وظهر في البرومو أنه تفاجأ بمرض نجله حمزة الذي سقط في المدرسة بشكل مفاجئ، ويحاول رمضان إنقاذه وتساعده نيللي كريم حيث قالت: «إحنا غلابة آه ولكن جدعان أوي»

العرض الخاص لـ فيلم ع الزيرو

أقيم العرض الخاص لفيلم «ع الزيرو » بحضور أبطال العمل، في أحد المولات الشهيرة بالسادس من أكتوبر، ومن المقرر أن يطرح الفيلم في عدد من الدول العربية والأجنبية.

اقرأ أيضاً...مدحت العدل: محمد رمضان ضحية تجار الأعضاء البشرية

أبطال فيلم ع الزيرو

العمل بطولة كل من : الطفل منذر مهران، نيللي كريم و محمد رمضان،خالد الصاوى، شريف دسوقى، تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.