الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:03 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عرض خيالي من اتحاد جدة للتعاقد مع محمد صلاح

صلاح
صلاح

دخل أحد الأندية الكبرى بالدوري السعودي، المدعومة من صندوق الاستثمارات العامة في محادثات قوية للحصول على توقيع النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال مصدر قريب من نجم ليفربول، في تصريحات خاصة لصحيفة "الرياضية" السعودية: "هذه الأنباء صحيحة بالفعل. بدأت المحادثات بين اللاعب واتحاد جدة، هذه المعلومات المتوفرة لدي بالوقت الحالي.. ليس لدي المزيد لقوله بشأن المفاوضات".

وأضاف المصدر المقرب من صلاح: "يجب أن يكون العرض ضخما لنجم ليفربول كي يترك أوروبا وينتقل إلى الدوري السعودي، لا سميا أن اللاعب لديه القدرة على تقديم المزيد في إنجلترا".

وزعمت "الرياضية" أن النادي السعودي يعرض على النجم المصري الحصول على 90 مليون يورو كراتب سنوي.

كما سيعرض اتحاد جدة 60 مليون جنيه إسترليني على ليفربول، كي يوافق النادي الإنجليزي على رحيل نجمه المصري إلى السعودية.

يذكر أن اللاعب المصري يرتبط بعقد مع ناديه الإنجليزي حتى 2025، سبق أن وقعه في الصيف الماضي.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية