الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:32 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

أسعار البيض والدواجن في مصر اليوم الأحد

دواجن
دواجن

شهدت أسعار الدواجن والبيض في الأسواق، اليوم الأحد، استقرارا ملحوظا، حسب الأسعار المعلنة في بورصة الدواجن والبيض، ويضاف إليها أسعار تكلفة وربح التاجر.

أسعار الدواجن في الأسواق اليوم

وسجل سعر الدواجن البلدي مستوى 61 جنيهًا في المزرعة، في حين سجلت أسعار الدواجن الساسو مستوى يتراوح ما بين 93 جنيهًا للكيلو ما بين 95 جنيهًا للكيلو.

أما أسعار الدواجن البلدي فقد سجلت مستوى 95 جنيهًا من المزرعة، وتصل للمستهلك عند مستوى 105 جنيهات، كما سجلت أسعار الدواجن من أمهات البيض 55 جنيهًا للكيلو.

أسعار البيض

وفيما يخص أسعار أطباق البيض، فقد شهدت استقرارا أيضا في الأسواق ليسجل سعر طبق البيض الاحمر مستوى 100 جنيه في المزرعة ويصل إلى 120 جنيهًا للمستهلك.

وسجل سعر كرتونة البيض الأبيض تسليم أرض المزرعة 105 جنيهات، كما يصل إلى المستهلك بسعر 115 جنيهًا، فيما سجلت أسعار البيض البلدي مستوى 115 جنيهًا في المزرعة ويصل إلى المستهلك بسعر 130 جنيهًا.

اقرأ أيضًا.. مصدر لـ«الطريق»: مناقشات حكومية حول قرارات تخفيف أحمال الكهرباء.. واستمرار الجهود لعودة التيار بشكل طبيعي