الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:30 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أسعار الدواجن في الأسواق اليوم 24-7-2023

أسعار الدواجن في مصر
أسعار الدواجن في مصر

شهدت أسعار الدواجن في مصر اليوم الاثنين 24-7-2023، حالة من الاستقرار في بداية التعاملات الصباحية، ليسجل سعر الكيلو الأبيض نحو 52 جنيها، بالتزامن مع ضخ كميات كبيرة من اللحوم البيضاء المستوردة في المنافذ والأسواق.

أسعار الدواجن اليوم في الأسواق

تراوحت أسعار الدواجن الساسو ما بين 101 جنيه وحتى 103 جنيهات للكيلو الواحد في المزرعة، لتصل إلى أسواق الفراخ بسعر يتراوح بين 109 جنيهات، وثبت سعر الكتكوت الساسو، عند 10 جنيهات في المزارع العاملة في مصر.

أسعار البانيه اليوم

كما سجلت أسعار البانيه، ما بين بين 162 وحتى 168 جنيهًا، و78 جنيهًا لكيلو الوراك، كما سجلت أسعار صدور الدواجن، نحو 150 جنيهًا للكيلو.

أسعار الفراخ اليوم

استقر سعر الدواجن في المزرعة، ليثبت سعر الكيلو الأبيض عند 52 جنيهًا في المزرعة، وتصل الدواجن البيضاء للأسواق بسعر ما بين 60 جنيها وحتى 61 جنيهًا، مع ثبات سعر الكتكوت الأبيض، عند 10 جنيهات.

اقرأ أيضًا.. منحة بقيمة 3.8 مليون دولار لتعزيز الإنتاجية الزراعية والأمن المائي فى مصر