الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:03 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

طفل قفز من الطابق الرابع وعامل شنق نفسه.. سوهاج تسجل حالتي انتحار

أرشيفية
أرشيفية

انتحر طفل في العقد الأول من العُمر بإلقاء نفسه من شرفة مسكن أسرته؛ لرغبته الخروج مع والده ورفض الأخير ذلك، نُقلت الجثة لمشرحة المستشفى، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى مأمور مركز شرطة أخميم إشارة من مستشفى سوهاج الجامعي بوصول الطفل "آدم. م" 4 أعوام ومقيم دائرة المركز مصابًا بكسر بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ، ادعاء سقوط من علو، وتوفي عقب وصوله.

أفادا كل من والده "محمود. ع" 35 عامًا عامل، ووالدته "آية. ع" 23 عامًا ربة منزل بقفز ابنهما المذكور من شرفة شقتهما بالطابق الرابع؛ لرغبته في الخروج مع والده ورفض الأخير ذلك، مما أدى إلى وفاته، ونفيا الشبهة الجنائية.

وفي سياق آخر، تلقى مأمور مركز شرطة طما إشارة من غرفة عمليات النجدة بانتحار شخص بمنزله دائرة المركز.

تبين وجود جثة "محمد. ع" 43 عامًا عامل ومقيم بذات الناحية وله محل إقامة أخر بمحافظة الإسكندرية مسجاة على الأرض بحوش ملحق بالمنزل وتلاحظ وجود حبل يتدلى من ماسورة حديدية مثبتة بحائط الحوش، وبمناظرتها تبين وجود سحجة دائرية غير مكتملة حول الرقبة.

أفاد ابن عمه "صفوت. م" 50 عامًا عامل ومقيم بذات الناحية بمضمون ما تقدم، وأضاف بأن المذكور أقدم على الانتحار لمعاناته من مرض عصبي ونفسي، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

اقرأ أيضًا.. العناية الإلهية تنقذ مستشفى من حريق بسوهاج