الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:52 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

ضبط طبيب استولى على 5 ملايين جنيه من المواطنين بسوهاج

أرشيفية
أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج من ضبطت طبيب يقيم دائرة مركز شرطة المراغة شمالي المحافظة في اتهامه بالنصب على المواطنين والاستيلاء منهم على 5 ملايين جنيه، بزعم استثمارها لهم، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تعود أحداث وتفاصيل الواقعة، بتلقى مأمور مركز شرطة المراغة إخطارًا من الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد" بورود بلاغًا من "محمود. ع" 36 عامًا صاحب مكتب مقاولات خاصة وعدد 8 أشخاص آخرين بتضررهم من "عبدالناصر. ع" 36 عامًا طبيب ومقيم دائرة المركز لنصبه عليهم والحصول منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها 5 ملايين جنيهًا، بزعم توظيفها في مجال المستوصفات الطبية وتجارة الأدوية، مقابل أرباح شهرية، إلا أنه لم يف بوعده أو رد المبالغ المالية.

جرى ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وفي سياق آخر، تلقى مأمور مركز البلينا إشارة من المستشفى المركزي بوصول "سامية. ع" 39 عامًا موظفة ومقيمة دائرة المركز مصابة بتسمم، ادعاء تناول قرص لحفظ الغلال، وتوفيت عقب وصولها، وأفادت شقيقتها "وردة. ع" 50 عامًا ربة منزل أنه أثناء تواجد شقيقتها المذكورة بالمنزل تناولت قرص لحفظ الغلال؛ لسوء حالتها النفسية، ولم تتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، ونفت وجود شبهة جنائية.