الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:28 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

شقيقة وجدي العربي تتبرأ منه بعد شماتته في وفاة نجل حسن يوسف

حسن يوسف ووجدي العربي
حسن يوسف ووجدي العربي

رد شقيق الفنان حسن يوسف، على الفنان وجدي العربي بعد الشماتة في وفاة عبدالله نجل حسن يوسف، معلقًا: "اعتبر أصحاب السلوك المتجرد من الإنسانية مرضى في حاجة للعلاج".

كتب محمد يوسف شقيق الفنان حسن يوسف في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، ردًا على وجدي العربي، أن الأخير له خصوصية عنده منبعها عشرة صداقة الطفولة حيث كانا معًا في حارة البغالة بحي السيدة زينب في عمارة واحدة.

رد شقيق حسن يوسف على وجدي العربي

وأوضح أنهما ظلا أصدقاء طفولة لمدة 9 سنوات، لافتًا إلى أن أسرة وجدي العربي أسرة فاضلة كانت السبحة لا تفارق يد والده ولا يترك فرض من فروض الصلاة مثل والده أيضًا، ووالدته وجهها الطيب لا زال محفورًا في ذاكرته.

وتابع شقيق حسن يوسف: "لو كانت والدته على قيد الحياة لأدبته على سلوك الشماتة الذي لا تعرفه أي عقيدة أو دين.. فما بالك لو كان هذا الدين هو الدين الإسلامي الوسطي الحنيف الذي يحمل رسالة حب وسلام للبشرية".

رد شقيق حسن يوسف على وجدي العربي

شماتة وجدي العربي في وفاة عبدالله حسن يوسف

وأشار إلى أن ليس حسن يوسف فقط من دعم السيسي للإطاحة بمرسي وبديع والبلتاجي، مضيفًا: "بل جميع المصريين المسلمين الأسوياء الرافضين لتوظيف الدين في السياسة"، مؤكدًا أن حسن يوسف لم يشمت أبدًا في وفاة أبناء التظيم الإرهابي".

واختتم شقيق حسن يوسف رسالته لوجدي العربي قائلًا: "الذي لا أصدق أبدًا أنك مؤمن به لأني لازلت أراك وجدي العربي الفتي الجميل في فيلم نهر الحب"، ووجه التحية لشقيقة الأخير التي تبرأت منه ووصفها بالشقيقة الجميلة التي لم تلوثها أموال التنظيمات الإرهابية.

اقرأ أيضًا: أشرف زكي يكشف الحالة الصحية لـ حسن يوسف وشمس البارودي

تصريحات شقيقة وجدي العربي

ومن جانبها، ألفت العربي شقيقة الفنان وجدي العربي هاجمته بعد شماتته في وفاة نجل حسن يوسف وشمس البارودي، وتبرأت منه في مداخلة هاتفية لها ببرنامج 90 دقيقة مع الإعلامية بسمة وهبة.

وقالت إنها تتبرأ من وجدي العربي، مضيفة: "مش أخويا ومتبرية منه من سنين طويلة كنت أتمنى يرسل برقية عزاء للفنان حسن يوسف بدل ما يكتب الكلام ده حسن يوسف أخونا الكبير، اتولدنا لاقيناه بيقول لأبويا يا بابا".