الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:39 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

مجدي إدريس: «أنا مش بقال.. وأمنيتي لم تتحقق»

مجدي إدريس
مجدي إدريس

كشف الفنان مجدي إدريس، سر غيابه عن الوسط الفني والساحة خلال الفترة الماضية، موضحًا أن هناك فرق بين متواجد وموجود، فهو يرى أنه موجود لكن بعيد عن الساحة الفنية.

وأشار مجدي إدريس إلى أسباب ابتعاده عن الساحة الفنية، خلال لقائه التلفزيوني ببرنامج المنسي، المذاع على شاشة قناة هي الفضائية، موضحُا أنه مقتنعًا بما هو فيه حاليًا ولديه سلام نفسي.

سبب ابتعاد مجدي إدريس عن الساحة الفنية

وقال في حواره مع الإعلامية إنجي هشام إنه لا يمانع أن يقدم مشهد واحد في مسلسل كبير، لكن لا بد أن يكون المشهد مؤثر وشخصية جيدة، مضيفًا: "عدم وجودي سببه إن المسألة بقت صناعة".

واستكمل الفنان مجدي إدريس قائلًا: "لما فنان يقولك تعالى عاوزني معاك على أساس إيه ده مش منتج، وأنا بشتغل في العمل مش بشتغل مع فلان، أنا فنان مش بقال ومش بنبيع إبداعنا".

سبب ابتعاد مجدي إدريس عن الساحة الفنية

أمنية مجدي إدريس

وأوضح أنه يقبل الدور إذا رأوه به وليس مجرد سد خانه، معلقًا: "أنا بعمل الشر ولعبتي ولعبت كمان كوميدي في المسرح، والناس بتستغرب سايبين ده وماسكين في أدوار الشر".

اقرأ أيضًا: عاجل … محمد التاجي يكشف سر ابتعاده عن الوسط الفني

وكشف الفنان مجدي إدريس أمنيته التي لم تتحقق حتى الآن، موضحًا أنه يحلم طوال عمره بحلم السجادة الحمراء هوليود من صغره، معلقًا: "نفسي أوصل للعالمية أنا ممثلتش لحد النهاردة ومحضر الأدوار اللي عاوز أعملها".