الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:33 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين

عفاف شعيب تكشف سرًا عن الراحل عبد الله حسن يوسف

عفاف شعيب وحسن يوسف
عفاف شعيب وحسن يوسف

كشفت الفنانة عفاف شعيب، تفاصيل جديدة عن وفاة عبد الله حسن يوسف، وحرصت على نعي الراحل نجل حسن يوسف وشمس البارودي، الذي رحل عن عالمنا يوم الأحد الماضي.

وقالت الفنانة عفاف شعيب عن جنازة عبد الله حسن يوسف، في مداخلة هاتفية لها ببرنامج كلمة أخيرة، مع الإعلامية لميس الحديدي، على شاشة قناة on e الفضائية، إنها كانت مؤلمة وصدمة ومشاعر مختلفة.

سبب وفاة عبد الله حسن يوسف

وتحدثت عن الراحل نجل حسن يوسف، موضحة أنه كان يسبح ويعوم بشكل جيد، وهو من نوع الشباب الهادي المحترم، وتابعت: "شمس قالتلي: قلتله مش عايزة أروح السنة دي قالي لازم أروح بتقولي راح لقضاه".

وأوضحت أنه حسب كلام الفنان حسن يوسف، أن عبد الله نجله نزل البحر الساعة 12 ظهرًا وغاب لفترة طويلة وظلوا يبحثوا عنه وأبلغوا الشرطة الساعة 3:30 فجرًا، وقتها وجدوا الجثة على سطح البحر.

سبب وفاة عبدالله حسن يوسف

اقرأ أيضًا: رحل غرقًا.. الموت يفجع الفنان حسن يوسف

تصريحات عفاف شعيب عن نجل حسن يوسف

وتابعت: "دي الحتة اللي تعباهم نفسيًا كان في البحر طول اليوم، ونزل البحر بالرغْم من أن الموج كان عالي وكان هناك تحذيرات"، لافتة إلى أن نجل حسن يوسف لم يكن متزوج ورافض للزواج لكن والدته كانت تعد له شقته، ومنذ 3 أيام أخبرها برغبته في الزواج.