الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:25 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

أوكرانيا.. 9 جرحى في هجوم صاروخي روسي على دنيبرو

قال مسؤولون في أوكرانيا إن صاروخًا روسيًا أصاب مبنى سكني في مدينة دنيبرو وسط البلاد يوم الجمعة، مما أسفر عن إصـابة تسعة أشخاص على الأقل بينهم طفلين.

قال سيرجي كروك، رئيس خدمة الطوارئ الحكومية الأوكرانية، على تليجرام: "دنيبرو -تشهد- هجوم إرهابي آخـر". وأضاف "علمنا حاليا أن 9 جرحى بينهم طفلان والعمل مستمر".

وكان وزير الشؤون الداخلية إيجور كليمينكو قد أعلن في وقت سابق عن "غارة روسية على مبنى متعدد الطـوابق في دنيبرو"، قائلا إن خمسة أشخاص أصيبوا.

وأظهرت مقاطع فيديو نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تصاعد الدخان من الطوابق العليا لمبنى سكني تضرر بشدة.

قال الرئيس فولوديمير زيلينسكي: "تم استهداف مبنى شاهق ومبنى جهاز الأمن في أوكرانيا. الإرهاب الصاروخي الروسي مرة أخرى" كساء الجمعة في دينبرو.

وأضاف: "جميع الخدمات الضرورية في الموقع ... نبقي الوضع تحت السيطرة. سنبذل قصارى جهدنا لمعاقبة روسيا بالكامل على الاعتداء والإرهاب ضد شعبنا."

وقالت روسيا، أمس، إنها اعترضت صاروخين أوكرانيين فوق منطقة روستوف الجنوبية، المتاخمة لأوكرانيا.

وأضافت أن 12 شخصا على الأقل أصيبوا جراء سقوط حطام على مدينة تاغانروغ.

وشهدت المناطق الروسية المتاخمة لأوكرانيا ضربات وقصفًا بطائرات بدون طيار بشكل منتظم منذ أن شنت موسكو حملتها العسكرية في فبراير من العام الماضي، لكن نادرًا ما استهدفتها الصواريخ.

اقرأ ايضا: «الذكاء الاصطناعي» والكذب على العقل البشري