الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:56 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مانشستر يونايتد يرفض عرضا إنجليزيا لضم ماجواير

ماجواير
ماجواير

ذكرت مصادر قريبة من نادي مانشستر يونايتد أن النادي الإنجليزي رفض عرضًا بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني من نادي وست هام يونايتد من أجل التعاقد مع هاري ماجواير.

وبعد أن خرج ماجواير من التشكيلة الأساسية تحت إريك تين هاج خلال موسم 2022/2023، لم يحصل على سوى ثماني مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما سحبت شارة قيادة الفريق منه مؤخرًا، ومنحت لبرونو فرنانديز بدلاً منه.

وذكر موقع "90min" أن تين هاج قد أبلغ ماجواير، بعد سحب شارة القيادة، بأن الحل الأفضل للجميع إذا وافق على الرحيل عن أولد ترافورد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ومع ذلك، أكد المدافع بشكل متكرر رغبته في البقاء بمانشستر يونايتد والقتال ليكون جزءًا من خطط تين هاج، لكن يأمل النادي في أن يغير اللاعب موقفه من المستقبل.

وكان نادي توتنهام هوتسبير من بين الأندية المهتمة بالتعاقد مع ماجواير، كما انضم وست هام إلى المنافسة على التوقيع معه في الأسابيع الأخيرة، بسبب تحديد المدرب ديفيد مويس له كلاعب مثالي لخط لدعم خط الدفاع.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية