الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:22 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مانشستر سيتي يقدم عرضا قياسيا لمدافع لايبزيج

جفارديول
جفارديول

يستعد نادي مانشستر سيتي لجعل جوسكو جفارديول أغلى مدافع في العالم بعد تقديم عرض بقيمة 100 مليون يورو (86 مليون جنيه إسترليني) للاعب نادي ريد بول لايبزيج.

وقد ارتبط اسم جفارديول بنادي مانشستر سيتي طوال الصيف، وقد رفض النادي الألماني عرضًا قيمته 77 مليون جنيه إسترليني (99 مليون دولار) في وقت سابق من هذا الصيف.

واشترط ريد بول لايبزيج الحصول على 86 مليون جنيه إسترليني، والتي تم تلبيتها الآن، رغم أن العرض ينقسم إلى 77 مليون جنيه إسترليني رسوم ثابتة، بالإضافة إلى 9 ملايين جنيه إسترليني (10 ملايين دولار) كمكافأت، وفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت بيلد".

وإذا انتقل جفارديول إلى نادي مانشستر سيتي سيصبح أغلى مدافع في العالم، متفوقًا على هاري ماجواير، الذي انتقل إلى مانشستر يونايتد من ليستر سيتي مقابل 80 مليون جنيه إسترليني في عام 2019 (97 مليون دولار).

ويعد نادي ريد بول لايبزيج ليس مضطرًا لبيع جفارديول، لا سيما أن اللاعب يمتلك بندًا في عقده يصل إلى 112 مليون يورو (96 مليون جنيه إسترليني) يكون صالحا للتفعيل خلال الصيف المقبل.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية