الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:00 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

حقيقة انتقال سفيان أمرابط إلى مانشستر يونايتد

سفيان أمرابط
سفيان أمرابط

أشارت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية إلى رغبة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في ضم المغربي سفيان أمرابط لاعب وسط فيورنتينا الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتدعيم صفوف الفريق.

وقدم نادي مانشستر يونايتد عرضًا قويًا لنظيره فيورنتينا في يناير الماضي لضم أمرابط، ورفض النادي الإيطالي التفريط في خدماته.

وأعلنت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن مانشستر يونايتد اقترب من الوصول لاتفاق لضم اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، وقد تصل قيمة الصفقة لـ 22 مليون إسترليني.

أمرابط يقترب من التعاقد مع مانشستر يونايتد

وأفاد التقرير أن أمرابط يرغب في الانضمام لمانشستر يونايتد، حيث تقبل النادي الإيطالي رغبة اللاعب في الرحيل، وستكون صفقة المغربي إضافة قوية لمنتصف ملعب الشياطين الحمر في الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا:

موقف مفاجئ.. كيف تهدد قمة باريس والنصر رحيل الشناوي عن الأهلي؟

عاجل … الأهلي يُغرم حسين الشحات نصف مليون جنيه بسبب أحداث مباراة بيراميدز

عاجل … موعد مباراتي الأهلي في دور الـ32 بـ دوري أبطال إفريقيا 2024