الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

انضمام ماجد المصري لفيلم ”الغربان” لـ عمرو سعد

ماجد المصري
ماجد المصري

انضم الفنان ماجد المصري، للمشاركة في فيلم "الغربان" بطولة النجم عمرو سعد، ومجموعة أخرى من الفنانين من جنسيات أجنبية مختلفة من المقرر الإعلان عن أسماءهم تباعًا خلال الفترة المقبلة، ليبدأ تصوير مشاهده خلال الأسابيع القليلة المقبلة، فور الانتهاء من مرحلة التحضيرات، حيث يعقد جلسات عمل مكثفة في الوقت الحالي مع المخرج ياسين حسن، للوقوف على تفاصيل وملامح الشخصية.


والفيلم من إنتاج شركة مقام – سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر وشركة ماسيڤ، ويظهر ماجد المصري سيظهر بشكلٍ جديد تماماً من خلال فيلم (الغربان)، حيث يُجسد شخصية لم يسبق له تقديمها من قبل.

ومن المقرر استئناف تصوير الفيلم، خلال الأسابيع القليلة المقبلة، والانتهاء من التصوير كاملاً، تمهيداً لبدء مرحلة الجرافيكس.

وكان عمرو سعد، قد روج لفيلم "الغربان" مؤخراً، حيث نشر صورا من كواليس العمل، عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، حيث ظهر بشكلٍ و"لوك" مختلف تماماً، في منطقة مغطاة بالثلوج برفقة مخرج العمل ياسين حسن.

وتدور أحداث الفيلم في عام 1942 وفي أثناء الحرب العالمية الثانية شهدت الأراضي المصرية معركة سجلها التاريخ تحت عنوان "معركة رومل" وهذه المعركة كانت الغلبة فيها للحلفاء، وانتهت بهزيمة ساحقة للألمان.

اقرأ أيضًا..

مشاهدة مسلسل سيب وأنا سيب الحلقة الثالثة 3 الآن بجودة عالية