الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:31 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بعد نجاحها في جدة والرياض.. الطائف تستضيف مسرحية ميمو لـ أحمد حلمي

يستمر الفنان أحمد حلمي في عرض مسرحيته "ميمو" في المملكة العربية السعودية، حيث تعرض في مدينة الطائف، بعد عروض ناجحة في جدة والرياض، وكشفت منصة عيشها مواعيد عرض "ميمو" في مدينة الطائف، إذ نشرت بوستر المسرحية عبر الحسابات الرسمية للمنصة مع أبرز الفنانين في مسرحية ميمو ضمن فعاليات جولة المملكة بجامعة الطائف من 2 إلى 4 أغسطس".

ويُشار إلى أن مسرحية "ميمو" تدور أحداثها في إطار كوميدي وتتناول شخصية "مسعود" التي يجسدها الفنان أحمد حلمي وكيفة تأثره بالسوشيال ميديا حيث تعرض المسرحية بشكل ساخر تأثير السوشال ميديا على الأفراد والمجتمع، وتسلط الضوء على بعض القضايا الاجتماعية بشكل كوميدي.

ويشارك في بطولة مسرحية "ميمو" بجانب أحمد حلمي، مجموعة كبيرة من الفنانين منهم هنا الزاهد، أحمد رزق، حمدي المرغني، محمد رضوان، رحمة أحمد، نور إيهاب، إنتاج كرافت ميديا، تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة.

يُشار إلى أن فيلم واحد تاني هو آخر أعمال الفنان أحمد حلمي السينمائية الذي جرى عرضه في موسم عيد الفطر للعام الماضي 2022، وشارك فيه أيضا نسرين أمين، نور إيهاب، روبي، سيد رجب، أحمد مالك، عمرو عبد الجليل، محمد التاجي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج محمد شاكر خُضير.

اقرأ أيضًا..

مشاهدة مسلسل سيب وأنا سيب الحلقة الثالثة 3 الآن بجودة عالية