الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:21 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

السجن 3 سنوات.. العقوبة المنتظرة لحسين الشحات بعد ضرب لاعب بيراميدز

مشاجرة حسين الشحات  ومحمد الشيبي
مشاجرة حسين الشحات ومحمد الشيبي

نشبت مشادة بين لاعبي كرة القدم حسين الشحات من النادي الأهلي ومحمد الشيبي من فريق بيراميدز بعد نهاية مباراتهما في إطار الدوري المصري.

في أثناء الخلاف، ألقى الشحات الشتائم وصفع الشيبي بعنف، مما تسبب في بروز مشاجرة بينهما قبل أن يتدخل زملاؤهما لحل النزاع.

ووفقًا لمصادر موثوقة داخل نادي بيراميدز، علمت الطريق، أنّ الشيبي قرر تصعيد الأمور ضد الشحات وتقديم بلاغ ضده في النيابة بتهمة الاعتداء عليه وتهديده.

السجن يهدد الشحات

وفي هذا السياق، قد كشف المحامي محمد الهواري عن العقوبة المتوقعة إذا قرر الشيبي تقديم شكوى إلى الجهات القضائية.

أوضح الهواري لجريدة "الطريق" أنّ هذه الحادثة تعتبر جنحة ضرب، وتتراوح عقوبة الجنحة بين السجن لمدة 24 ساعة وثلاث سنوات.

وأشار الهواري إلى أنه من الممكن أيضًا أن يتم الحكم بالبراءة في هذه الحالة، وأن جميع هذا يعتمد على تفاصيل الواقعة وشهادة الشهود، مشيرًا إلى أن القضاء هو الجهة المسؤولة عن اتخاذ القرار وتقييم تفاصيل الواقعة.

بعد وقوع الحادث، قدم الشحات اعتذاره وصافح الشيبي، لكن فريق الأهلي قرر توجيه غرامة مالية كبيرة لللاعب بقرار من سيد عبد الحفيظ، مدير كرة القدم في النادي، على الرغم من اعتذاره.

بينما قرر فريق بيراميدز أيضًا تقديم شكوى رسمية للجنة الانضباط في الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المحترفة، وذلك نتيجة لسلوك الشحات المعادي.

فيما بعد، كشفت رابطة الأندية عن إيقاف حسين الشحات لمدة مباراتين، وتغريمه مبلغ 20 ألف جنيه، بسبب سلوكه غير الرياضي في مباراة بيراميدز، وفقًا للأحكام الموجودة في قائمة العقوبات.

صفعة ومعركة وإصابة تحتاج لجبس

وشهدت مباراة الأهلي وبيراميدز حماسًا وإثارة، رغم انتهاء الدوري بشكل رسمي وتتويج الفريق الأول بلقب الدوري، وفوز منافسه في المركز الثاني.

احتفل محمد الشيبي المغربي بالهدف الأول الذي سجله محمد عبد المنعم في مرماه بعلامة، مما تسببت في معركة بعد انتهاء المباراة.

احتفال الشيبي واشاراته بعد الهدف الأول (1)

وحقق فريق بيراميدز فوزًا ساحقًا على الأهلي بنتيجة 3-0، وسادت حالة من البهجة والسعادة بين لاعبي الفريق الأزرق الذين احتفلوا بشدة بعد انتهاء المباراة في ملعب الدفاع الجوي.

الدكتور مصطفى المنيري، طبيب فريق بيراميدز، كشف عن نتائج الأشعة التي أجريت لمحمد حمدي الظهير الأيسر، التي أظهرت إصابته بجذع في أربطة الكاحل.

إصابة محمد حمدي

في الدقائق الأخيرة من مباراة الأهلي بالدوري، خرج محمد حمدي مصابًا بعد تعرضه لتصادم قوي، نُقل إلى إثره إلى مستشفى الدفاع الجوي القريب من ملعب المباراة، وأظهرت الفحوصات أنه بحاجة لوضع قدمه في الجبس لمدة أسبوع.

اقرأ أيضًا: مصدر بالأهلي: نجهز شكوى ضد الشيبي وإداري بيراميدز