الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:39 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

ترتيب الدوري المصري بعد خسارة الأهلي أمام بيراميدز بثلاثية

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تصدره لجدول ترتيب الدوري المصري، بعد الهزيمة من بيراميدز بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد.

وتلقى الأهلي الهزيمة الأولى له في الموسم الحالي من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على يد الوصيف بيراميدز، والذي نجح في تقليص الفارق بينه وبين الأحمر إلى 9 نقاط، مع وجود مباراة أخيرة للأهلي أمام المصري البورسعيدي.

ترتيب الدوري المصري

يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 82 نقطة، فيما يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 73 نقطة، والزمالك في المركز الثالث برصيد 60 نقطة، أمام فيوتشر فيحتل المركز الرابع برصيد 58 نقطة.

اقرأ أيضًا: الأهلي يبدأ الاستعداد لموقعة المصري بالدوري

ترتيب الدوري المصري الممتاز

1- الأهلي - 82 نقطة

2- بيراميدز - 73 نقطة

3- الزمالك - 60 نقطة

4- فيوتشر - 58 نقطة

5- المصري البورسعيدي -47 نقطة

6- إنبي - 45 نقطة

7- المقاولون العرب - 44 نقطة

8- الاتحاد السكندري - 43 نقطة

9- فاركو - 42 نقطة

10- سموحة - 42 نقطة

11- الإسماعيلي - 40 نقطة

12- البنك الأهلي - 39 نقطة

13- سيراميكا كليوباترا - 37 نقطة

14- طلائع الجيش - 36 نقطة

15- الداخلية - 35 نقطة

16- أسوان - 33 نقطة

17- غزل المحلة - 33 نفطة

18- حرس الحدود - 25 نقطة.