الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:00 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

بسبب موجة الحر.. رجل تركي يوزع الحلوى للمواطنين تكريما لمخترع التكييف (فيديو وصور)

تركي يوزع حلوى بالمجان تكريما لمخترع التكييف_مصدر الصورة_سوشيال
تركي يوزع حلوى بالمجان تكريما لمخترع التكييف_مصدر الصورة_سوشيال

في لفتة إنسانية قرر رجل تركي توزيع الحلوى للمواطنين مجانا بسبب ارتفاع درجات الحرارة، وذلك تكريما منه لمخترع التكييف الذي ساعد الكثير من الأشخاص على تحمل درجات الحرارة المرتفعة.

ونشر حساب التلفزيون العربي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو لمواطن تركي وهو يعد ويجهز ويوزع الحلوى بالمجان للمواطنين بعد ارتفاع درجات الحرارة، ووصف موقفة بأنه جاء تكريما لمخترع التكييف.

فعلى مقربة من مدينة أضنة الواقعة جنوب تركيا قرر المواطن التركي تكريم مخترع التكييف الرجل الأميركي ويليس هافيلايد كارير، وساعده عدد من الأشخاص في توزيع الحلوى على المواطنين، الأمر الذي أسعد الكثير من المواطنين.

ونال موقف الرجل التركي إعجاب الكثير من الأشخاص بعد إنسانيته لإحياء ذكرى مخترع التكييف الذي خفف كثيرا من حرارة الطقس التي تشهدها الكثير من الدول خلال فصل الصيف.

وقال حساب باسم وفاء سبع، اي والله معو حق وبيستاهل احسن اختراع بتاريخ البشرية بس لما يكون في كهرباء، فيما قال حساب أخر باسم آلاء الرحمن، يستحق تمثال هذا المخترع لولاه انشوينا.

اقرأ أيضًا: تزامنا مع ارتفاع درجات الحرارة.. طرق لاستخدام جهاز التكييف في فصل الصيف