الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:34 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أسيست صلاح… ليفربول يتعادل مع كارلسروه في الشوط الأول

محمد صلاح
محمد صلاح

إنتهى الشوط الأول بين فريقي ليفربول وكارلسروه بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في المباراة الودية التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب استاد فيلدبارك شتاديون، إستعدادا للموسم الجديد.

وافتتح ليفربول التهديف في الدقيقة 3، بعدما تبادل داروين نونيز تمرير الكرة مع محمد صلاح داخل منطقة الجزاء ثم وصلت في النهاية لداروين نونيز الذي سدد الكرة في الشباك بسهولة.

وأدرك فريق كارلسروه هدف التعادل في الدقيقة 43، بعدما أرسلت الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الثابتة وقابلها شتيندل بتسديدة على الطائر من على حدود منطقة الجزاء وارتطمت في العارضة ومرت لداخل الشباك.

وجاء تشكيل ليفربول ضد كارلسروه على النحو التالى :

في حراسة المرمى: كاومهين كيليهر

في خط الدفاع: برادلي - إبراهيما كوناتي - فيرجيل فان دايك - أندرو روبرتسون

في خط الوسط: ترينت ألكسندر أرنولد - كلارك - دومنيك سوبوسلاي

في خط الهجوم: محمد صلاح - لويس دياز - داروين نونيز

إقرأ أيضاً : كهربا وشريف يقودان هجوم الأهلي ضد حرس الحدود في الدوري