الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:30 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«المركز» كلمة السر.. كيف حرم رياض محرز الهلال السعودي من إتمام صفقة بديل ميسي؟

رياض محرز وبرناردو سيلفا
رياض محرز وبرناردو سيلفا

من المتوقع أن يلعب الدولي الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، دورًا محوريًا في مستقبل زميله البرتغالي برناردو سيلفا، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


ويسعى الثنائي الجزائري والبرتغالي للرحيل عن الفريق السماوي، لخوض تجربة كروية جديدة، سواء في الملاعب الأوروبية أو العربية عبر بوابة الدوري السعودي.


واقترب مسؤولو الأهلي السعودي، بشدة في التعاقد مع رياض محرز لتدعيم صفوف الراقي قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.


وتزامنًا مع مفاوضات الأهلي مع قائد المنتخب الجزائري، دخل فريق الهلال السعودي في مفاوضات مع برناردو سيلفا لتعويض فشل صفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي قرر الانتقال إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي.

وفي هذا الصدد، فجرت محطة "CBS" الأمريكية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل ثنائي مانشستر سيتي خلال الصيف الجاري، حيث قالت إن إدارة بطل أوروبا لن تسمح برحيل رياض محرز وسيلفا في نفس التوقيت، باعتبارهما يلعبان في نفس المركز.


وفي هذا السياق، قد يحرم رياض محرز زميله برناردو سيلفا من الذهاب إلى الهلال السعودي، بسبب اقتراب الراقي من إتمام صفقة نجم الخضر.

يذكر أن الثنائي قاد مانشستر سيتي لتحقيق الثلاثية التاريخية، حيث توج الستيزنز بدوري أبطال أوروبا على حساب إنتر ميلان الإيطالي، فيما حصد الدوري الإنجليزي بعد منافسة شرسة مع الفريق اللندني آرسنال، فيما حصد النادي السماوي كأس الاتحاد الإنجليزي بفوزه على مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضًا: أردا توران: كنت أتمنى انتقال جولر إلى برشلونة وليس ريال مدريد