الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مد التقديم لمسابقة لجنة التراث الثقافي بالأعلي للثقافة لـ ١٥ أكتوبر مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية

حلمي عبد الباقي يروي كواليس اعتزاله الغناء في الملاهي الليلية

حلمي عبد الباقي
حلمي عبد الباقي

روى الفنان حلمي عبد الباقي كواليس فترة اعتزاله الغناء بالكباريهات، موضحًا وهو يبكي على الهواء أنها كانت فترة عصيبة، كما تحدث عن أزماته وأزمات نقابة الموسيقيين.

قال حلمي عبد الباقي في حواره التلفزيوني ببرنامج بالخط العريض: "محدش كان يصدق إني أعيش فترة محتاج، لكن قررت عدم الغناء في الملاهي الليلية".

ذكريات حلمي عبد الباقي

وكان قراره بعدم الغناء في الكباريهات عقب أن خسر أمواله في البورصة وسافر لأداء مناسك الحج، وهناك سأل شيخ: "إزاي أغسل فلوسي؟".

وأشار الفنان حلمي عبد الباقي في لقائه مع الإعلامية إيمان أبو طالب، على شاشة قناة الحياة الفضائية، إلى أن زوجته وقفت بجانبه في أزمته المادية.

حلمي عبد الباقي

اقرأ أيضًا: حلمي عبد الباقي يكشف تطورات أزمة «ويجز» ومنعه من الغناء في مصر

حلمي عبد الباقي يكشف أزمات نقابة الموسيقيين

وأكد أن تقارير الجهاز المركزي للمحاسبات كشف وجود مخالفات مالية الفترة الماضية قبل تولي الفنان مصطفى كامل نقابة الموسيقيين، مما استدعى إحالة الأمر للتحقيق من خلال الجهات الرسمية.