الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:51 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

يحيي الفخراني يكشف مكان إقامة الدورة القادمة من مهرجان القاهرة للدراما

يحيي الفخراني ومهرجان القاهرة للدراما
يحيي الفخراني ومهرجان القاهرة للدراما

كشف الفنان يحيى الفخراني عن مكان إقامة مهرجان القاهرة للدرما فـ الدورة الثانية، الذي يترأسه الفنان منذ انطلاق دورته الأولى منه في العام الماضي.

قال يحيى الفخراني في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية": "أنا مشغول الأيام دي بمهرجان الدراما لإنه سيتم إقامته في مدينة العلمين".

مهرجان القاهرة للدراما

كانت الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما، قد اختتمت فعالياتها في شهر سبتمبر الماضي، كما شهد المهرجان تكريم عدد كبير من نجوم ونجمات دراما رمضان وعدد من العاملين في صناعة الدراما، وتم إقامة المهرجان في مركز المنارة للمؤتمرات وأذيع بشكل مباشر عبر قناة dmc.

تكريم يحيي الفخراني

كما تحدث الفنان يحيي الفخراني عن تكريمه بأعلى وسام فلسطيني مؤخرًا، وهو وسام النجمة الكبرى للثقافة والفنون والعلوم، قائلًا، إنه علم بمنحه هذا الوسام من الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وهذا الوسام حصل عليه عدد كبير من الأسماء الكبرى في عالم السياسة.

اقرأ أيضًا: خالد الفايد يلقي التواشيح بصوته لأول مرة بعد اعتزاه الغناء | فيديو