الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:58 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

ندى بهجت تعلن انفصالها عن زوجها: «هتفضل أبو بنتي وصديق العمر»

ندى بهجت وزوجها
ندى بهجت وزوجها

أعلنت الفنانة ندى بهجت خلال الساعات الماضية، إنفصالها عن زوجها رامي عريج، مؤكدة أنه تم الطلاق بينهما رسميا، ولكنه سوف يظل صديقها المقرب وأبو ابنتها.

ندى بهجت

ونشرت ندى بهجت سورة من القرآن الكريم وهي: "وإذا بلغن أجلهن فأمسكوهن بمعروف أو فارقوهن بمعروف"، وذلك حتى تعلق من خلالها على خبر انفصالها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلقت ندى بهجت قائلة: "بكل احترام وتفاهم تم الطلاق رسميا بيني وبين زوجي رامي عريچ، ربنا يعوضنا بالأحسن واتمنالك التوفيق هتفضل أبو بنتي وصديق العمر".

على الجانب الآخر، كانت الفنانة ندى بهجت شاركت في شهر رمضان الماضي، في مسلسل الأجهر، مع النجم عمرو سعد، والذي عرض على شاشة قناة "mbc مصر".

اقرأ أيضًا.. بعد تألقها في «الأجهر».. ندى بهجت في حوارها لـ”الطريق”: عمرو سعد نجم بجد ودرة من أجمل الشخصيات

وشارك في بطولة مسلسل الأجهر، كوكبة كبيرة من نجوم الفن مثل عمرو سعد، ناهد السباعي، درة، سارة سلامة، ندى بهجت، سيد رجب، أحمد مجدي، أنوشكا، نهلة سلامة، وغيرهم من النجوم.