الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:27 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بدء توفير خدمات تموين السيارات بالغاز الطبيعي في العلمين والساحل

غازتك
غازتك

بدأت غازتك ووطنية، تقديم أول محطة تموين السيارات بالغاز الطبيعي في مدينة العلمين في محافظة مطروح لتقديم كافة الخدمات بعد الانتهاء من تشغيل المحطة المتنقلة التي تقع علي طريق ( الإسكندرية – مطروح).

محطات تموين للسيارات بالغاز الطبيعي

وتوفر غازتك، محطة تموين توفر خدمات الغاز الطبيعي في منطقة الساحل الشمالي والتي تقدمها، وذلك من خلال محطة التموين المتنقلة بالغاز الطبيعي، في طريق الإسكندرية مطروح.

وتوفر شركة غازتك محطة تموين بالغاز الطبيعي، في إطار خطة وزارة البترول والثروة المعدنية الجارية لتحقيق الانتشار والإتاحة لخدمات التموين بالغاز الطبيعي في مختلف المناطق بمصر، ذلك ما يدعم ويعزز من الإقبال على استخدام الغاز الطبيعي كوقود للسيارات، بجانب تقديم حلول اقتصادية وغير مكلفة لتوفير الوقود لمستخدمي السيارات.

ويكون سعر المتر المكعب من الغاز الطبيعي المضغوط الخاص بالسيارات - يعادل لترا - أقل من سعر البنزين 92 أوكتين بنسبة تقدر تتخطى الـ 56%، بالإضافة إلى أنه وقود بديل ونظيف، وتتجه الدولة نحو نشره في محافظات مصر مع توافره بدول العالم.

اقرأ أيضا.. منحة بقيمة 3.8 مليون دولار لتعزيز الإنتاجية الزراعية والأمن المائي فى مصر