الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:56 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

القائم والعارضة يحرمان الزمالك من ريمونتادا أمام الأهلي في أقل من دقيقة

من لقاء الزمالك والأهلي
من لقاء الزمالك والأهلي

حرم القائم والعارضة نادي الزمالك مرتين في أقل من دقيقة أمام النادي الأهلي من الشوط الثاني، في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب استاد القاهرة الدولي في الجولة المؤجلة من الأسبوع الحادي والثلاثين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ومر أحمد مصطفي زيزو بشكل رائع على كوكا لاعب الأهلي ليسدد كرة بعيدة المدى من خارج منطقة الجزاء لكنها ارتطمت بالقائم الأيمن في الدقيقة 85.

ونفذت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق الزمالك من ركلة ركنية عن طريق زيزو على رأس إبراهيم نداي الذي سدد كرة ارتطمت بالعارضة في الدقيقة 86.

وجاءت تصويبة من زيزو من خارج منطقة الجزاء لصالح الزمالك بعد كرة قطعت من محمد عبد المنعم لتمر الكرة بعيدة عن القائن الأيسر في الدقيقة 55.

وأرسلت كرة طولية لصالح الزمالك تمر من محمد عبد المنعم لتصل إلى الجزيري الذي مرر كرة من يسار منطقة الجزاء لكنها مرت من أمام زيزو المنطلق من الخلف في الدقيقة 62.

إقرأ أيضاً : زيزو يسجل الأول ويقلص الفارق لـ الزمالك أمام الأهلي