الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:03 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الحمل يشعر بالسعادة ومسئوليات لـ«الدلو».. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 13 يوليو

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يبحث الكثيرون عن توقعات حظك اليوم للاطلاع على كل ما هو جديد بشكل دائم، حسب شخصية كل برج، لمعرفة التنبؤات التي تخص حياتهم على الصعيد المهني خلال الساعات القليلة المقبلة، التي يستعرضها موقع "الطريق"، وفقا لما جاء بموقع "هورسكوب"، في التقرير التالي.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

في هذا اليوم، قد يصبح مولود برج الحمل مميز لدي الآخرين في عمله، يحصل على أجواء جيدة ومرحة في بيئة العمل، لذلك يجب بأن تكون ودودا مع زملائك حتي تستمع بالدعم في مهامهم، واحرص على تطوير الذات، من خلال الحصول على دورة تدريبية.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

يجب بأن يكن لديك قدرة لحمل المسئوليات الكثيرة المطلوبة منك، لأنه قد تجعلك أقوى من قبل، ويمكنك عرض الأفكار والخطط فى اجتماعات العمل، وقد تنجح في الإنتهاء من جميع المهام، ويكون مقابل مادى ومعنوى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

ستحصل على التقدير من خلال رؤسائك في هذا اليوم، لذا ينبغي كل من يعمل بأحد المناصب الإدارية، بأن يكونوا دبلوماسيين فى اجتماعاتهم مع فريقهم الخاص بهم، كما يعين الأعضاء في الأماكن المناسبة لهم، حتي تصبح ضمان نجاحهم على الصعيد المهنى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

الحرص على التركيز في عملك، لأنك قد تحصل على المهام الإضافية الصعبة، وقد تستطيع إنجازها في الوقت المحدد، وعل الجانب الآخر يصعب على القيادات النسائية التعامل مع الذكور، ويجب أن يكونوا دبلوماسيين، لمنع حدوث الجدال داخل الاجتماعات.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

البعد عن الدخول في مناقشات قوية بينك وبين زملاء العمل، لكي لا تكون عدو بينك بينهم، وتجنب إنزعاج مديرك، لأنه قد يؤثر على علاقتك معهم وعلى العمل أيضا، خلال الأيام القادمة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

يجب على مولود برج الحوت الحرص على تقوية العلاقات بينه وين زملاء العمل، حتي يحصل على المساندة والمساعدة، لتحقيق جميع الأهداف في حياته المهنية، وينبغي بتجنب التدخل فى شئون الزملاء، التفكير على تحسين أداء العمل.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

يتجه مولود برج الأسد من الاستفادة من الأمور الأكثر إيجابية بشكل دائم بشأن حياته، والتي تتم عن طريق الإستعانة بخبرات الأشخاص الآخرين، سواء في العمل أو غيرهم، حتي يحقق النجاح فى حياته.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

البعد عن سوء الفهم داخل بيئة العمل دائمُا، من خلال عدم الإفصاح بأي سر يخص حياتك الخاصة للآخرين، والحرص على التماسك بعملك، والاستمرار في خلق الأفكار المتنوعة، حتى تثبت ذاتك في العمل.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهني

في هذا اليوم قد تحصل على مكاسب مادية، بالإضافة لوجود مفاجأة سعيدة على الصعيد المهني، لذا كل ما عليك تطور ذاتك، مع البعد عن الشعور بالتوتر والقلق، حتي يكون اليوم مميز لك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني

ينصح باستخدم طريقة جديدة في التعامل مع الآخرين، حتي تساعدك على تجنب شعورك بالملل، وتعمل على كسر الروتين، كل ما هو عليك الانتهاء من القيام بالأعمال المؤجلة من قبل.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني

يجب الابتعاد عن الشعور بالقلق والتوتر، حتي تحصل على النجاح وتحقيق الأهداف، وتجاهل جميع الأفكار السيئة، التي تسبب تعكر صفو حياتك فيما بعد، لذلك يجب القضاء على كل هذا الشعور السيئ، وخاصة خلال فترة العمل.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

هناك المزيد من المهام المطلوبة عليك خلال الأيام القادمة، ولهذا يجب ترتيب أمور حياتك، حتي تستطيع تنفيذها بصورة مبدع، للحصول على النجاح في عملك.

اقرأ أيضا: الحمل ينتظر ترقية والأسد بصحة جيدة.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج