الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:00 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«ثريدز» يصل إلى 100 مليون مشترك خلال أيام

تطبيق «ثريدز»
تطبيق «ثريدز»

حقق تطبيق «ثريدز» التابع لمجموعة ميتا التابعة للمستثمر الأمريكي مارك زوكربيرج، الرقم القياسي في عدد المستخدمين خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما وصل عددهم إلى 100 مليون مشترك في 5 أيام منذ انطلاقه، ليحطم بذلك الرقم القياسي الذي أحدثه تطبيق الذكاء الاصطناعي «تشات جي بي تي»، وفقا لشبكة سكاي نيوز.

وصول مستخدمي «ثريدز» إلى 100 مليون

ومن ناحية أخرى، تمكن تطبيق «ثريدز» من تحطيم الرقم القياسي في أيام قليلة، بينما وصل «تشات جي بي تي» إلى هذا الرقم على مدار شهرين من انطلاقه، وعلى الصعيد الأخر، بلغ هذا الرقم في عامين عندما صدر في عام 2010.

وتهدد تويتر بمقاضاة ميتا بعد إطلاق تطبيق "ثريدز" الجديد
سر الانتشار السريع لتطبيق "ثريدز".. خبير يكشف الأسباب
واعتمد التطبيق في انطلاقته على قاعدة المستخدمين الخاصة بانستغرام التي تتخطى ملياري حساب، ما يوفر عليه تحدي البدء من الصفر.

ويُعد "ثريدز" أكبر تحد لتويتر وصاحبه إيلون ماسك الذي نجح حتى الآن في صد أي منافس محتمل من التطبيقات والمواقع المشابهة التي ظهرت مثل "بلو سكاي" و"ماستودون".

اقرأ أيضا: في اليوم الوطني للفريزر بوب المصنع.. ما هي أضرار تناول المثلجات بالصيف؟