الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:47 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري والقنوات الناقلة

الأهلي والاتحاد السكندري
الأهلي والاتحاد السكندري

تزايدت عمليات البحث في الساعات الأخيرة، حول موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري اليوم السبت 8-7-2023 والقنوات الناقلة.

ويحل الأهلي ضيفًا على الاتحاد السكندري في المباراة التي يستضيفها استاد الجيش ببرج العرب، والمؤجلة من الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز والاقتراب أكثر من التتويج باللقب للمرة الثالثة والأربعين في تاريخه، حيث تفصله 5 نقاط عن تحقيق اللقب الغائب عن خزائنه منذ عامين.

موقف الأهلي في الدوري

يحتل الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 72 نقطة، جمعهم من 28 مباراة بعدما حقق الفوز في 22 لقاء وتعادل في 6 مباريات.

موقف الاتحاد السكندري في الدوري

يقع الاتحاد السكندري في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري، جمعهم من 42 نقطة، بعدما حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 6 مواجهات وخسر 13 لقاء.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري

تنطلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري المؤجلة من الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري، في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضًا: مروان عطية لاعب الجولة الـ 18 بالدوري الممتاز متفوقًا على زيزو

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري

تذاع مباراة الأهلي والاتحاد السكندري المؤجلة من الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري، عبر قناة أون تايم سبورتس.