الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:39 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

قرار عاجل من مدرب المنتخب الأولمبي قبل مواجهة المغرب في نهائي أمم إفريقيا

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

طلب محمود حرب مدير المنتخب المصري الأولمبي، تغيير ملعب تدريبات الفريق، الذي يخوض عليه المران الرئيسي مساء اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة المغرب، في نهائي كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 23 عامًا.

وجاء طلب الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي قبل ساعات من المواجهة المصيرية ضد منتخب المغرب، لحسم لقب كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 23 عامًا، والتي تستضيفها الرباط في نسختها الرابعة.

اقرأ أيضًا: منتخب شباب الطائرة يخسر من البرازيل في افتتاح بطولة العالم تحت 21 سنة

ويرغب الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي خوض الفريق لمرانه الأخير على ملعب غير مكشوف، حتى لا يصبح مراقبًا من الخصم قبل المواجهة المصيرية.

وطالب الجهاز الفني من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، ضرورة الحصول على كافة الحصص المخصص للمنتخب المصري من تذاكر المباراة، حتى لا يتم منحها لجماهير المنتخب المغربي، وتصبح عنصرًا مضادًا ضد الفراعنة في المباراة.

وستنطلق مباراة مصر ضد المغرب في نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، في تمام الحادية عشر مساء غدًا السبت.