الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:33 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

سعودية تلقي هدايا خطيبها السابق الثمينة.. لهذا السبب

 فتاة ترمي هدايا خطيبها -موقع العربية
فتاة ترمي هدايا خطيبها -موقع العربية

وثق مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعض مقاطع الفيديو لفتاة سعودية تلقي هدايا خطيبها الثمينة في سلة القمامة، مما أثار الجدل بين المواطنين على منصات السوشيال ميديا، وفقا لما نُشره موقع "العربية".

وقد تختلف ردود فعل بين الأفراد بعد الانفصال في الخطوبة، وهناك من يتقبل الأمر بشكل طبيعي، ولكن هنا البعض الآخر لن يتقبل فكرة الإنفصال، مما ينتج عنه ردود أفعال حادة وقوية.

فتاة ترمي جميع هدايا خطيبها السابق بالقمامة:

تبين في مقطع الفيديو للفتاة السعودية، بأنها تعرضت للخيانة من قبل خطبيها، لذلك قررت بسرعة الإنفصال عنه بدون تفكير، وكان رد فعلها يثير الجدل، بعد إلقاء جميع الهدايا الثمينة داخل سلة القمامة، المكون من جهاز آيفون ومع بعض التلفونات الأخرى،بجانب ساعة "آبل وتش" باهظة الثمن، وخواتم وأساور ذهبية.

وقالت الفتاة وهي تلقي الهدايا في مقطع الفيديو:"كبيت هدايا الخاين خطيبي بعد ما تخطيته".

تفاعل رواد موقع السوشيال ميديا بعد نشر مقطع الفيديو، وتباينت من بين ردود الأفعال، و هناك من يري بأن هذا التصرف صحيح، ولكن البعض الآخر ينتقد رمي الفتاة الأشياء باهظة الثمن في القمامة، واعتبار تصرفها غير لائق بنساء السعوديين، وأنه من الأفضل اعادتها للخطيب.

اقرأ أيضا: أجمل هدايا عيد الأضحى المبارك للكبار والصغار